فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 129-180]
  • الأساليب الاجتماعية أساليب التدريس المفضلة وعلاقتها بأساليب التعلم والأساليب الاجتماعية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 1-37]
  • الاعتماد الأکاديمي وضمان الجودة معوقات الحصول على الاعتماد الأکاديمي وضمان الجودة للبرامج التعليمية في کلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية في جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس فيها. [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 181-200]
  • التخصص أساليب التدريس المفضلة وعلاقتها بأساليب التعلم والأساليب الاجتماعية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 1-37]
  • الجنس أساليب التدريس المفضلة وعلاقتها بأساليب التعلم والأساليب الاجتماعية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 1-37]

ب

  • بيئة الويب التعليمية أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 129-180]

ط

  • طلاب کلية التربية أساليب التدريس المفضلة وعلاقتها بأساليب التعلم والأساليب الاجتماعية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 1-37]

ک

  • کلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة القويعية معوقات الحصول على الاعتماد الأکاديمي وضمان الجودة للبرامج التعليمية في کلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية في جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس فيها. [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 181-200]

م

  • معوقات معوقات الحصول على الاعتماد الأکاديمي وضمان الجودة للبرامج التعليمية في کلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية في جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس فيها. [المجلد 16، العدد 16، 2014، الصفحة 181-200]